إعلان توظيف في جامعة الجزائر "2" ديسمير 2017

إعلان توظيف في جامعة الجزائر "2" ديسمير 2017

الجـمـهـوريـة الجزائـريـة الـديـمـقـراطـية الـشعـبـيـة
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
جامعة الجزائر2- أبو القاسم سعد الله
إعلان عن توظيف

تعلن جامعة الجزائر2- أبو القاسم سعد الله عن فتح مسابقة للتوظيف لسنة 2017، في الرتب المبينة أدناه:  



يجب أن يحتوي ملف الترشح على الوثائق التالية:
طلب خطي للمشاركة في المسابقة،
نسخة طبق الأصل من بطاقة التعريف الوطنية،
صورتان شمسيتان.
شهادة السوابق العدلية (صحيفة رقم 3) سارية المفعول،
بطاقة الإقامة بولاية الجزائر ،
نسخة طبق الأصل من وثيقة إثبات الوضعية اتجاه الخدمة الوطنية، سارية المفعول،
نسخة طبق الأصل من الشهادة المطلوبة،مرفقة بكشف النقاط الخاص بالسنة الدراسية الأخيرة،
شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية، إن وجدت،(لا تؤخذ بعين الاعتبار فترات العمل غير المصرح بها على مستوى الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية)
نسخة من الدراسات ، و الأبحاث، والأشغال المنجزة من طرف المترشح في تخصصه، إن وجدت  عند الاقتضاء،
بطاقة المعلومات (نموذج رقم 2) يتم تحميلها من الموقع الرسمي للوظيف العموميdgfp.gov.dz
يتعين على المترشحين الناجحين نهائيا استكمال الملف بالوثائق التالية:
 - شهادتان طبيتان (طب عام ، أمراض صدرية)،
شهادة الجنسية،
شهادة عائلية
أربع صور شمسية.
تحديد آجال التسجيلات و إيداع الملفات:
  يحدد تاريخ آخر أجل لإيداع الملفات بخمسة عشر (15) يوما ابتداء من تاريخ أول نشر لهذا الإعلان في الجرائد.ابتداء من تاريخ 17/12/2017
تودع ملفات الترشح على مستوى مديرية جامعة الجزائر02- أبو القاسم سعد الله، 02 شارع جمال الدين الأفغاني بوزريعة الجزائر،
ملاحظة:

لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو الواردة عبر البريد أو خارج أجل الإيداع.
تعليقات